إنتغرال تطلق محتوى حصرياً ومميزاً على منصتها جوّي TV

8 مارس 2021: حرصاً منها على توفير تجربة مشاهدة مميزة لمشتركيها، أعلنت إنتغرال، الشركة الرائدة في مجال الترفيه الرقمي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وإحدى شركات مجموعة stc، عن إطلاقها، خلال شهر مارس المقبل، مجموعة جديدة من البرامج المنوّعة والحصرية على منصّتها الترفيهية الحائزة على جوائز متعددة جوّي TV.

وتأتي تلك البرامج في وقت تواصل فيه منصة جوّي TV تلبّية متطلّبات ورغبات عملائها عبر تقديم مجموعة واسعة من الأفلام والمسلسلات المميزة والمنوعة ما بين العربية والغربية، والتي لاقت رواجاً كبيراً لدى المشاهدين.

وسيستهل الفيلم اللبناني الجديد ويك أند، مجموعة البرامج، حيث يتناول قصة حب بين النجمين اللبنانيين فؤاد يمين وشيراز، تبدو للوهلة الأولى أنها مستحيلة، لكنهما يحوّلانها إلى قصة رائعة.

وفيما خص الأفلام المصرية، سوف تحتل الصدارة خلال هذا الشهر على جوّي TV، حيث سيتم عرض الفيلم الكوميدي سبع البرمبا، والفيلم الدرامي رأس السنة. كما سيتم عرض فيلم قابل للكسر الذي يحكي قصة فتاة صغيرة تحاول ترميم كل علاقاتها مع محيطها قبل مغادرتها إلى كندا.

أما خليجياً، فسيتم بث المسلسل السعودي الأصلي كحل أبيض حصرياً على جوّي TV، كتابة وإخراج الأردني محمد حشكي، ويأخذ المسلسل المشاهدين إلى عالم درامي، ويقدّم من خلال طاقم عمل مميز، نظرة جديدة إلى المجتمع السعودي.

وبهدف تصدّر قائمة الإصدارات الجديدة، تقدم جوّي TV لمشتركيها محتوى غربياً استثنائياً من  FOX+. ويتضمن المسلسل التلفزيوني الأمريكي الذي يعتمد على كوميديا الموقفMalcolm in the Middle ، بطولة فرانكي مونيز ونجم Breaking Bad الحائز على جوائز متعددة براين كرانستون، إضافة إلى فيلم الدراما الأمريكية  Men of honor، بطولة كوبا جودينج جونيور إلى جانب روبرت دي نيرو وتشارليز ثيرون، والدراما التاريخية البريطانية الشهيرة The Last King of Scotland ، بطولة فورست ويتاكر وجيمس ماكافوي.

هذا، وتواصل إنتغرال تزويد مشتركيها بتجربة مشاهدة استثنائية من خلال تحديث محتواها الذي يتميز بجودته العالية، باستمرار بأحدث الأفلام والمسلسلات التلفزيونية والعروض والإنتاجات الأصلية والأفلام العالمية الشهيرة، إضافة إلى البرامج المحلية الغنية والمنوعة، والمنتقاة بعناية من الدرجة الأولى.

وسوف يستمتع مشاهدو جوّي TV بهذه العناوين وغيرها الكثير، نظراً إلى الميزات العديدة والمتطورة التي توفرها المنصة مثل واجهة سهلة للاستخدام متوافقة مع المعايير العالمية، التحكم الكامل في تجربة البث من خلال ميزات تشمل إمكانية مشاهدة البرامج من دون أية فواصل أو إعلانات وبتقنية HD عالية الدقة، خيارات الصوت باللغتين العربية والإنجليزية، خاصية استخدام تطبيق جوّي TV على أجهزة متعددة في وقت واحد، المحرك الموصي به، أدوات الرقابة الأبوية، خيارات بدء البث التلفزيوني المباشر، إضافة إلى الكثير من المميزات الأخرى.

ويمكن للمشاهدين الاشتراك في جوّي TV عبر زيارة الموقع التالي www.jawwy.tv وتحميل منصّة جوّي TV من متاجر التطبيقات، جوجل بلاي، ومتجر تطبيقات آبل.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.