إماكينا توسع حضورها عالمياً بافتتاح مكتب جديد في قطر

أعلنت إماكينا، الوكالة الرقمية الرائدة على مستوى العالم والمدرجة في يورو نيكست تحت الرمز Euronext: ALEMK عن توسيع نشاطها عالمياً وافتتاح مكتبها بالدوحة تزامناً مع حالة النمو والنشاط التي تشهدها قطر. ويُعدّ مكتب الدوحة بإدارة مراد يولداس ارتغرل، نائب رئيس إماكينا في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، رابع مكاتب الشركة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا والمكتب الواحد والعشرين عالمياً.

وتحرص دولة قطر على توسيع شبكة شركائها العالمية تماشياً مع سعيها لتحقيق رؤية قطر الوطنية 2030. وسيعمل مكتب إماكينا قطر على تعزيز طموحات قطر وفتح منصة لتطوير العلاقات الإقليمية مع شركاء أساسيين في قطاع التكنولوجيا، بالإضافة إلى عملائها من الشركات والمستهلكين في شبه جزيرة قطر. وستحظى المؤسسات والعلامات التجارية في قطر بفرصة الوصول المباشر إلى وكالة خدمات رقمية متكاملة وموثوقة تتميز بتاريخها المرموق في دول الخليج العربي وبخبرةٍ واسعةٍ في مجال التحول الرقمي.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال كريم شويكري، الرئيس التنفيذي لمجموعة إماكينا: “نتقدم بالتهنئة لفريقنا في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا على توسّعهم وافتتاح مكتبهم الجديد في الدوحة. ويُعدّ افتتاح رابع مكاتبنا في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بداية فصلٍ جديد لتعاوننا المتنامي مع عملاء وشركاء مميزين في قطاع التكنولوجيا في قطر، والذي سيكتسب بمرور الوقت المزيد من المرونة والحيوية مما سيساهم في تعزيز مسيرة التنمية الاقتصادية في البلاد”.

ويساعد افتتاح أول مكتب لوكالة إماكينا في الدوحة في منطقة المطار القديم على تعزيز قدرات الشركة الرامية إلى تطوير استراتيجية التوسّع في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وتضمّ المجموعة أكثر من ألف خبير في ثلاث قارات، لتجمع بين الخبرات المحليّة والاختصاصيين الدوليين في مجالات التكنولوجيا وخدمات التصميم والتسويق. وتمّ تسجيل الشركة في مركز قطر للمال، مركز الأعمال والمال المحلي الرائد.

وبدوره قال مراد يولداس ارتغرل، نائب رئيس إماكينا في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: “أنجز فريق إماكينا الشرق الأوسط وشمال أفريقيا عدداً من المشاريع الهامّة للعملاء في قطر مثل مؤسسة التعليم فوق الجميع وقطر والمجلس الوطني للسياحة، ويعتزم إطلاق العديد من المبادرات والإعلانات الجديدة قريباً. ومع افتتاح مكتبنا الجديد، واقتراب موعد استضافة كأس العالم لكرة القدم 2022 في قطر، نتطلع لتوسيع تجارتنا الإلكترونية وخدماتنا الرقمية في البلاد بهدف الارتقاء بشركائنا من المؤسسات والعلامات التجارية والشركات إلى مستوياتٍ جديدة”.

هذا وحققت شركة إماكينا نمواً سريعاً في منطقة الخليج العربي لتصبح الشريك الرئيسي في مجال التحول الرقمي والتجارة الإلكترونية. وأنجز فريق الشركة، المؤلف من أكثر من 250 خبيرا،ً في المنطقة مشاريع ناجحة للعملاء في قطاعات تجارة التجزئة والسلع الفاخرة والرياضة والسفر والتمويل والعقارات.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.