إليك أبرز ما تحتاجيه في شنطة مكياجك ولن تتمكني من الاستغناء عنه

 

23 يونيو 2021

من منا لا يوجد لديه شنطة مكياج صغيرة  تصاحبنا في المشاوير اليومية، والتي عادةً ما نحتاجها لإضافة لمسات تعديلية لمكياجنا خلال اليوم والبعض منا يعتمد عليها عندما لا يكون لدينا الوقت الكافي في الصباح. لذلك اخترنا لك أبرز منتجات المكياج التي يمكنك الاعتماد عليها لتكون في شنطة مكياجك

1. جل حواجب

إذا كنتِ تبحثين عن جل حواجب ليمنحك اللون والثبات الذي تحتاجيه طوال اليوم فهذا الجل سيكون مثالي لك. فيعمل هذا الجل على تهذيب الحواجب ويعطيها لون طبيعي ويحتوي أيضاً على شعيرات من الفايبر التي ستمنح حواجبك الكثافة التي ترغبين بها.

 2. بودرة الوجه

هذه البودرة ممتازة لكي تبقيها في حقيبة مكياجك، فيمكنك أن تستخدميها كأساس لمكياجك لأنها تحتوي على تغطيه ممتازة والتي ستوحد لون بشرتك. بالأضافة، يمكنك استخدامها لتقومي بتعديلات صغيرة عندما تصبح بشرتك دهنية خلال اليوم.

3. كونسيلر

من أهم المنتجات الذي لا يمكنك التخلي عنه ليكون في شنطة مكياجك هو خافي العيوب أو كونسيلر. هذا الكونسيلر هو مثالي لجميع المناسبات، فهو يمتاز بتغطية عالية التي تخفي العيوب والهالات السوداء أسفل العين، فيمكنك أن تستخدميه عند الذهاب للعمل لأخفاء العيوب وتوحيد لون البشرة أو تستخدميه في طلعاتك المسائية.

4. مورد الخدود

يعتبر مورد الخدود أو التنت من الأشياء الأساسية التي يجب أن تبقيها في حقيبة مكياجك فكونه متعدد الاستعمالات سيسهل عليك الأمور. فيمكنك استخدامه على الشفاه للون مميز وطبيعي أو على الخدود ليمنحها لون وردي جميل. يمتاز هذا التنت  بكونه مناسب لجميع أنواع البشرة ويمنحك الترطيب الذي قد تحتاجيه.

5. ماسكارا

بالطبع لا يمكننا أن ننسى النجمة في أي شنطة مكياج وهي الماسكارا فهي ما يكمل لوك المكياج وتمنحك إطلالة متميزة. هذه الماسكارا ستمنح رموشك تأثير الرموش الصناعية من الطول والكثافة التي ترغبين بيها.

6. أحمر شفاه

ولأن حقيبة المكياج لن تكتمل بدون أحمر الشفاه إليك هذا ال lip cream   فهو خفيف على الشفاه وسيعطي لوك matte للشفاه ولونه النود يعتبر مثالي للطلعات النهارية والمسائية أيضاً.

المصدر: ليالينا

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.