إليسا تواصل احتفالاتها بدويتو “من أول دقيقة”.. ترقص مع أصدقائها

 

10 مايو 2022

إليسا، النجمة اللبنانية، واصلت احتفالاتها بنجاح دويتو “من أول دقيقة” مع سعد لمجرد، ونشرت عدة فيديوهات من احتفالها بالأرقام التي حققها الكليب على يوتيوب، وظهرت مع أصدقائها وهي تغني وترقص احتفالاً بهذا الإنجاز.

إليسا تحتفل بأرقام دويتو “من أول دقيقة” مع سعد لمجرد

ونشرت الفنانة إليسا عدة صور على حساباتها بمواقع التواصل، وثقت بها لحظات احتفالها بنجاح أغنيتها الجديدة “من أول دقيقة” مع سعد لمجرد، وظهرت بالصور وهي تحتفل مع أصدقائها بتخطي الأغنية لـ 18 مليون مستمع في أسبوع، وشاركت أصدقائها الاحتفال بقالب حلوى كبير احتفالاً بهذا الإنجاز، وقالت في تعليقها على الصور: “توقفت عن عد الأرقام لكني بالتأكيد سأستمر في عدها”.

إليسا ترقص وتغني مع أصدقائها بعد نجاح “من أول دقيقة”

وكشف الشاعر أمير طعيمة، مؤلف الديو، عن جانب آخر من احتفالات إليسا بنجاح الأغنية، ونشر على حسابه بفيسبوك فيديو لإليسا وهي ترقص وتغني برفقة أصدقائها أثناء الاحتفال بأرقام أغنية “من أول دقيقة” على يوتيوب، وعلق على الفيديو قائلاً: “احتفال النجمة اليسا بنجاح اغنية من اول دقيقة، الاغنية تخطت حاجز الـ 14 مليون مشاهدة خلال 4 أيام فق، ومازلت متصدرة الترند علي يوتيوب منذ طرحها”.

نبيلة عبيد تشيد بإليسا وسعد لمجرد على طريقتها الخاصة

وشاركت الفنانة نبيلة عبيد إليسا وسعد لمجرد احتفالهما بأغنية “من أول دقيقة”، واحتفلت بطريقتها بعدما نشرت فيديو على حسابها بانستقرام، عرضت به مجموعة من صورها ومشاهدها في الأفلام على أنغام أغنية “من أول دقيقة”، وأشادت بها وقالت في تعليقها على الفيديو: “انا عايزاك تفضل جنبي، سندي و فارس احلامي، قلبي في قربك متطمن خليك دايما قدامي، انا قبل ما بنطق كلمة

بتكمل ليا كلامي.. مفيش احلى من كده كلام مليان احساس جميل ومشاعر دافئة كتبها الشاعر المبدع أمير طعيمة وغنتها باحساس اليسا وسعد لمجرد، طبعا عجبتني الاغنية،  حبيتها واللحن بتاعها كمان حلو، مساكم زى وشوشكم الحلوة”.

واحتفلت الفنانة إليسا أمس بتحقيقها رقم قياسي جديد على موقع يوتيوب، وذلك بعد وصول أغنيتها “بتمون” إلى رقم 100 مليون مستمع على يوتيوب، وذلك بعدما طرحت إليسا الأغنية ضمن ألبومها “أيامي بيك” في نهاية 2007 مع شركة “روتانا”، ونشرت إليسا عدة تغريدات على تويتر احتفالاً بهذا الانجاز، ونشرت تغريدة قبل لحظات من الوصول إلى رقم 100 مليون وقالت: “لقد فقدت العد معكم يا رفاق! أنتم أفضل جيش محطم للأرقام القياسية! 100 مليون لبتمون و 13 مليون للدويتو الجديد! ممتياز”، وتجاوزت أغنية “من أول دقيقة” حجاز 19 مليون مستمع في أقل من اسبوع من طرحها.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.