إطلالات كارينا كابور بالفساتين اللامعة

 

29 يونيو 2021

كارينا كابور Karina Kapoor،  واحدة من أيقونات الموضة العالمية، فهي من مشاهير بوليوودالمعروفة بأدوارها الرومانسية في السينما الهندية وجمالها الباهر، وأناقتها وإطلالتها المتميزة بجمال شعرها ونضارة بشرتها، حيث تعود سماتها الجمالية إلى جذورها العائلية، فهي من أهم رواد الموضة ولديها نمط يميزها في إختيار ملابسها  وخاصة الفساتين اللامعة المتلألئة.

الفساتين اللامعة أزياء كارينا كابور المفضلة

تبحث الكثير من النساء عن موضة الفساتين اللامعة، والتي تحرص كارينا كابور على ارتداءها بشكل مميز ومختلف عن باقي الفنانات، حيث منذ أن  خطت قدمها داخل عالم التمثيل والموضة ولم تفشل أبدًا في جعل الجميع ينبهر بجاذبيتها التي لا تتجدد دائما، حيث صنعت بصمة ولمسة خاصة بها في إطلالتها  من خلال أسلوب أزيائها القوي وتركت تأثير وانطباع جيد لدى الجمهور العالمي والعربي.

تعد الفساتين اللامعة واحدة من أكثر أزياء كارينا كابور المفضلة، وتألقت بأكثر من فستان لامع  اللامعة في أكثر من مناسبة على السجادة الحمراء، إلى أن أصبحت بصمتها في عالم الموضة والأزياء للفنانة العالمية ذات البشرة المتوهجة والقوام الرائع و الخطى الواثقة.

أبرز فساتين كارينا كابور المتلألئة

تعشق كارين كابور ارتداء الفساتين اللامعة المتلألئة خاصة في الآونة الأخيرة والتي أكدت أنها تتناسب مع شخصيتها المبهجة، فلديها عدد من الفساتين اللامعة المفضلة، والتي تسعى الكثير من النساء لإضافتها إلى خزانة الملابس، والتي من أبرز إطلالتها اللامعة.

فستان باللون الأخضر:

وفي خطوة جريئة أطلت كارينا كابور، وكأنها ماسة ثمينة حيث إرتدت واحد من أفضل فساتينها باللون الأخضر الزمردي، من قبل العلامة التجارية الروسية ألكسندر تيريخوف، وكان الفستان اللامع، عاري الذراعين و برقبة مرتفعة، وتخلت عن الإكسسوارات، لإبراز جمالها.

فستان اللون الأزرق:

 أطلت كارينا كالملكات حينما ارتدت فستان أزرق ملكي لامع من ماركة RaisaVanessa، وتميز الفستان بأكمام كاملة و برقبة عالية وفتحة تصل إلى الفخذين وتفصيل فيونكة كبيرة على محيط الخصر، وبلمسة بسيطة خاليا من الملحقات واختارت حذاء عبارة عن صندل بكعب باللون الوردى.

فستان لامع باللون الميتالك:

وفي ظهور لافت ومختلف مع الحرص على اللامع ارتدت كارينا فستانا فضيًا داكنًا معدنيًا بدون حمالات، وتميز الفستان بفيونكة عند الخصر، وفتحة تصل إلى الفخذ، ومزين بالترتر الملون في كل مكان، وأكملت الممثلة المظهر بماكياج عيون سموكي وأحمر شفاه بألوان النود.

فستان لامع باللون الفضى:

 وتألقت حينما إرتدت فستانًا لامعًا، وساعد الفستان بلا أكمام كارينا على التباهي بأناقتها دون عناء، نظرًا لأن الفستان كان بالفعل لافتًا للنظر ، فقد تخلت عن الإكسسوارات وارتدت الكعب الفضي.

فستان لامع باللون النبيتى:

وأطلت بفستانًا مزينًا بالترتر من قبل  Bibhu Mohapatra، وتميز الفستان الأنيق بأكمام طويلة بفتحة رقبة متدلية جنبًا إلى جنب مع تفاصيل في قصة الفستان تضيف جرأة إلى المظهر، وارتدته بدون إكسسوارات وأكملت مظهرها الساحر بزوج من الصنادل المزخرفة.

من هي كارينا كابرو

ولدت الممثلة الهندية كارينا كابور في 21 سبتمبر 1980 في مومباي في الهند، وتلقب بـ(بيبو)، وهي تنحدر من اسرة فنية، فهي حفيدة الممثل وصانع الأفلام راج كابور، كما ان اسرتها تشمل رانبير كابور، واختها الممثلة كاريشما كابور ونيخيل داندا وريشي كابور، وكلهم معروفون في عالم الفن، مما سهل على كارينا دخول عالم التمثيل واحترافه.

في عام 2000  كان ظهور الأول للفنانة كارينا وذلك من خلال دورها في فيلم مع “اللاجئين” جنبا” إلى جنب مع نجل أميتاب باتشان، وابهيشيك، ثم ذاع صيتها لتظهر في أكثر 31 فيلماً هنديا”، وحتى الآن حصلت على أربع جوائز عن أدائها في اللاجئين، حيث استطاعت  كارينا كابور أن تجعل لها موقعاً وحضوراً متميزاً في صناعة السينما الهندية.

الصمدر: ليالينا

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.