إطلالات جمالية راقية لنجمات السعودية بمناسبة الإحتفال باليوم الوطني السعودي 92

 

25 سبتمبر 2022

العديد من النجمات السعوديات استطعن التميّز بأعمالهن الفنية الساطعة وأدوارهن المميزة الى جانب مواهب أخرى تمتعن بها في عالم الفن مثل الإخراج والإنتاج، وايضا يضاف اليهن الإعلاميات السعوديات اللواتي يعتبرن نجمات في مجالهن، وهؤلاء النجمات امتلكن ملامح شرقية مميزة وواكبن إطلالات جمالية لافتة نستعرض معكم مجموعة منها لتستلهموا منهن أسلوبهن في المكياج وتسريحات الشعر.

إطلالات جمالية من وحي سمية رضا

الممثلة السعودية سمية رضا من الفنانات اللواتي يتميزن بجمالهن الشرقي، ويمكن للمرأة الاستلهام منها في مناسبة الاحتفال باليوم الوطني السعودي، إطلالة حيوية بالمكياج الكلاسيكي والشعر الطويل المجعد. واعتمدت اطلالتها على المكياج الناعم الذي ارتكز على تأسيس البشرة من البرايمر الى كريم الأساس وكونتور خفيف الوجه، ويمكن دمج البلاشر على الخدين لتحديد الخدين وجعلهما بمظهر مرفوع. بعدها، مرري ظلال تمهيدية على الجفون العلوية مع الدمج الجيد الى حدود الحواجب، ثم ارسمي بالايلانير خطا رفيعا على الجفن العلوي واسحبيه قليلا بشكل مجنح قبل تغليف الرموش بأكثر من طبقة من الماسكارا لجعل العين بمظهر يقظ وجذاب.

إطلالات جمالية من وحي سمية رضا

حددي ايضا رسمة الحواجب بشكل عريض وتليق بشكل عينيك، قبل ختم اطلالتك بلون شفاه حيادي.

نسقي مع هذا اللوك الشعر المجعد سواء إن كنت من صاحبات الشعر الطويل او القصير، واتركيه منسدلا لتبدو تموجات الشعر بشكل لافت.

يذكر ان سمية رضا هي ممثلة سعودية دخلت التمثيل بالصدفة عن طريق المخرج السعودي علي السمين، والذي أنشأ ورشا للتدريب في مجال التمثيل وتم ترشيحها لدور في إحدى مسلسلاته، وهو مسلسل “بشر”، وبعدها شاركت في بعض الأعمال الفنية، وكان من أبرزها مسلسل “بنات الملاكمة” بالجزء الثاني ومسلسل “حارس الجبل” إضافة إلى مسلسل “رشاش” الذي أثار ضجة بمجرد عرضه.

إطلالات جمالية من وحي لجين عمران

الإعلامية السعودية لجين عمران حافظت على هوية جمالية لها خاصة بالإطلالات الراقية من المكياج وتسريحات الشعر، ويمكنك الاستلهام منها رسمة مكياج سموكي جذاب لمناسبة اليوم الوطني السعودي. قومي اولا بتطبيق البرايمر الذي يجعل من مظهر بشرتك مخملياً وناعما بدون ظهور مسامات الوجه. استخدمي بعدها كريم الأساس بدرجة أفتح من بشرتك برقم واحد، ادمجيه على البشرة جيدا بواسطة اسفنجة البيوتي بلندر، بعدها مرري كونتور خفيف للوجه مع الدمج جيدا للحصول على تقاسيم وجه مصقول ومنحوت. 

إطلالات جمالية من وحي لجين عمران

بعدها، اضفي على بشرتك السطوع عبر تمرير الهايلايتر على عظمة الخد والجفن، ثم طبقي أكثر من ظل مدموج على الجفن، فإختاري اللون الفاتح بنغمة بيج ذهبية على الجفن المتحرك الى حدود زوايا العين، ثم مرري فوقه اللون الأسود الداكن عند كسرة الجفن، من دون التخلي عن منح العمق لعينيك بقلم أسود داكن، وتطبيق الماسكارا المكثفة او الرموش المستعارة. واختمي مكياجك بقلم شفاه نيود وردي.

مع هذا اللوك، اتركي شعرك الطويل منسدلا بالخصل المالسة باللون الداكن، ما يمنحك اطلالة شرقية أنيقة ولافتة.

إطلالات جمالية من وحي ميلا الزهراني

النجمة السعودية ميلا الزهراني تلهمك بإطلالة جمالية مميزة للإحتفال باليوم الوطني السعودي، فإختاري بأسلوبها المكياج الوردي المشرق الذي يعزز من جاذبية ملامحك في هذه المناسبة السعيدة. اختاري كريم أساس مناسب للون بشرتك، وتأكدي من وضع كريم الأساس بحركات دائرية للحصول على تغطية سلسة من خلال اسفنجة البيوتي بلندر.  إذا كنت تفضلين كريم الأساس البودرة، فاختاري لون البودرة المناسب لبشرتك، ليمنحك لمسة نهائية غير لامعة. 

وبالنسبة الى مكياج العيون، اختاري تلوين الجفون بلون وردي واحد. ضعيه على جفونك العليا وامزجي ظلال العيون جيداً وتأكدي من مسح اللون في جميع أنحاء جفونك وعلى طول الجزء السفلي من الجفن للحصول على مظهر متوازن لمكياج العيون.  مرري بعض طبقات الماسكارا السوداء للحصول على رموش طويلة ولإضفاء مظهر عيون ساحر.

إطلالات جمالية من وحي ميلا الزهراني

واحصلي على خدود وردية طبيعية من خلال وضع أحمر الخدود الوردي الناعم على عظمة وجنتيك. يمكنك أيضاً وضع أحمر الخدود على طول الصدغين وعلى الجبين اذا كان وجهك ممتلئا. اختمي اللوك بأحمر شفاه من اللون الوردي يتناسب مع مكياجك.

وبالإنتقال الى تسريحة الشعر، اختارت ميلا الزهراني تسريحة شعر تتطلب مهارة من مصفف الشعر الذي طبق لها الشعر الملموم الى الخلف بأسلوب ذيل الحصان مع الحلقات الشعر الفنية التي جاءت متوزعة على شعرها حيث بدت ميلا الزهراني بإطلالة ملكية لافتة.

يذكر ان ميلا الزهراني نجحت في أن تخطف أنظار الجمهور بأعمالها المتتالية والظهور والتفاعل في الفعاليات الفنية المهمة التي تقام داخل المملكة أو خارجها، ومن بين أعمالها مسلسلات “العاصوف 2″ و”عناقيد” و”ضحايا حلال” و”بنات الملاكمة” و”عندما يكتمل القمر و”فقد“.

إطلالات مكياج سارة طيبة

الممثلة السعودية سارة طيبة تتميز بجمالها الشرقي بالبشرة الحنطية والعيون الداكنة والشعر الأسود الطويل، ويمكنك التألق على طريقتها بمكياج كلاسيكي ناعم يبرز ملامحك الطبيعية بالكثير من الأنوثة والأناقة عبر اختيار المكياج النيود مع العيون المحددة بالايلانير الأسود. بعد تأسيس البشرة بالمستحضرات اللازمة وتطبيق الكونسيلر لتغطية اي شوائب على البشرة، طبقي كونتور خفيف يجعل من تقاسيم وجهك منحوتة وبارزة.

إطلالات مكياج سارة طيبة

استخدمي ظلال العيون النيود مع الدمج جيدا الى كامل مساحة تحت الحاجب لمنح العين الهالة المشرقة ثم ابدئي بتحديد العين على خط الرمش العلوي من خلال الايلانير الأسود المجنح قليلا، قبل تغليف الرموش بطبقات الماسكارا.

مرري البلاشر المشمشي او الخوخي على اعلى الوجنتين ثم اختمي لوك المكياج بأحمر شفاه حيادي وردي او بيج، ولا بد من اضافة لمسة من الهايلايتر لمنح الوجه الإشراقة الجذابة في المناسبات.

وبالنسبة الى الشعر اختاري تصفيفة الشعر الطويل بالخصلات الويفي واتركيه منسدلا على الكتفين بطريقة أنيقة وحيوية لتبدين متألقة كالنجمة سارة طيبة.

يذكر ان الممثلة سارة طيبة ابدعت في العديد من الأفلام والمسلسلات وبرزت في عالم السينما وأصبح وجودها واضحًا في أهم المحافل السينمائية محلياً وعالميًا، وهي ممثلة سعودية ولدت في جدة عام 1989، وحصلت على الماجستير في الرسوم الحرة وفن الطباعة من أكاديمية الفنون في سان فرانسيسكو، وفي 2015 أسست ستوديو “رسمة وكلمة” للرسوم والتصاميم، كما شاركت بالتمثيل في مسلسل “نمرة اتنين” وفيلم “رولم” ومسلسل “جميل جدًا” الذي عرض مؤخرًا عبر منصة شاهد ونال تفاعل وإعجاب الجمهور.

ويعتبر الجمهور أن سارة طيبة هي واجهة مشرفة للشابات السعوديات الناجحات في مجالهن، كما يتم الاستعانة بها في تقديم بعض الفعاليات الفنية مثلما حدث في النسخة السابقة من مهرجان أفلام السعودية.

شاهدي في الألبوم مجموعة من اطلالات النجمات السعوديات لتستوحي منهن خياراتك في المكياج والشعر لمناسبة اليوم الوطني السعودي 92.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.