إطلاق الفيديو الرسمي لفندق ليجولاند

 

دبي –  مايو 2022: أطلق فندق ليجولاند مؤخرا الفيديو الرسمي الخاص به و ذلك احتفالا بذكرى افتتاحه منذ 4 أشهر والذي يعد الأول من نوعه في الشرق الأوسط. يعرض الفيديو،الذي تبلغ مدته 30 ثانية، مغامرات ليجو المشوقة التي تعيشها جميع العائلات من خلال إقامتهم بفندق ليجولاند و هو الذي يعتبر أفضل فندق مناسب للصغار يقدم خدمات ومرافق مخصصة للأطفال لا مثيل لها في أي فندق آخر في المنطقة.

يسلط الفيديو الضوء على مغامرة ليجو المشوقة بفندق ليجولاند من خلال عيون الصغار الذين يستمتعون بمجموعة واسعة من الأنشطة الترفيهية – بما في ذلك تسجيل وصولهم للفندق في المكان المخصص لهم و المناسب لطولهم لاستلام مفاتيح غرفهم، والإقامة في غرفة “القراصنة” الرائعة ذات الطابع الكامل، والرقص في مصعد الديسكو الفريد من نوعه، بجانب اختيار طبقهم المفضل في مطعم بريكس العائلي من البوفيه الذي تم بناؤه خصيصاً ليناسب طولهم في المطعم و ذلك ليتمكنوا من اختيار ما يفضلونه من الأكلات بنفسهم، دون مساعدة من “الكبار”.

كما تضم مغامرة ليجو التي يبرزها الفيديو، قضاء الأطفال وقت ممتع في حمام السباحة العائلي في الهواء الطلق، والتقاط صور سيلفي مع شخصيات ليجولاند المحبوبة للجميع التي ترحب بالزائرين الصغار على مدار اليوم، إضافة إلى الاستمتاع بورش العمل الإبداعية وهي مغامرة ليجو يومية تقدم تجارب مسلية و محفزة لابتكار و خيال الصغار تستمر لساعات، مصممة بعناية للفئات العمرية المختلفة.

فندق ليجولاند هو جزء من “منتجع ليجولاند دبي” والذي يضم “حديقة ليجولاند دبي الترفيهية” و”حديقة ليجولاند المائية” وجميعها تبعد فقط مسافة 130 خطوه طفل عن بعضها البعض ما يجعلها الاختيار الأمثل للعائلات التي تتطلع إلى الاستمتاع بكل دقيقة من مغامرة ليجو المشوقة. تشمل جميع باقات الإقامة بفندق ليجولاند، وجبة الفطور وامكانية الدخول إلى حديقة واحده أو أكثر.

لمشاهدة فيديو ليجولاند الرسمي، يرجى زيارة  فندق ليجولاند – دبي YouTube

 لمزيد من المعلومات والحجز، يرجى زيارة LEGOLAND.ae حيث يتم تقديم خصم 20٪ على الحجوزات التي تتم مسبقا، قبل 21 يوما على الأقل.

 

للمزيد من المعلومات، يرجى التواصل مع:

نرمين أبوشناف – مديرة العلاقات العامة

منتجع ليجولاند دبي

Nermin.Abushnaf@legoland.ae

 

ملاحظات للمحريين:

يكتسب الحفاظ على صحة الزوار وسلامتهم أولوية مطلقة حيث يعمل الفريق في ليجولاند دبي و”ليجولاند ووتر بارك” جاهداً لضمان تعزيز تدابير النظافة والسلامة في كافة أنحاء المتنزه، بما في ذلك فحص درجة الحرارة عند الوصول، والتنظيف المتقن، واعتماد الأنظمة ذات الاتجاه الواحد، ووضع علامات التباعد الاجتماعي عند طوابير الألعاب والمتاجر والمطاعم وغيرها. وتوفر هذه الإجراءات التي تتماشى مع اللوائح الحكومية والمعايير الدولية راحة البال للعائلات فيما تواصل قضاء وقت ممتع في بيئة آمنة.

 

 

منتجع ليجولاند دبي

تم تصميم منتجع ليجولاند دبي للعائلات مع أطفال ب أعمار تتراوح بين 2 و12 سنة و يتضمن حديقة ليجولاند دبي الترفيهية و التي تقدم أكثر من 40 لعبة ركوب وعرضاً وتجربة بناء بطابع ليجو؛ كما تضم وحديقة ليجولاند المائية التي تضم أكثر من 20 زلاقة مائية ومرفقاً ترفيهياً بطابع ليجو؛ وكذلك فندق ليجولاند و هو الفندق الوحيد في المنطقة بطابع ليجو والذي يقدم  44 غرفة بطابع خاص و191 غرفة بطابع خاص بالكامل و15 جناحاً ومطعمين عائليين وحوض سباحة عائلياً، ويوفر أنشطة تفاعلية تشمل ورش عمل إبداعية يومية وبناء مجسمات وبحث عن الكنز داخل الغرف. حديقة ليجولاند دبي هي الأولى من نوعها في المنطقة وقد تم افتتاحها عام 2016. وقد تم افتُتِاح أول حديقة ليجولاند عام 1968 في بيلوند بالدنمارك، وتبعتها تسعة حدائق في 5 دول هي المملكة المتحدة والولايات المتحدة الأمريكية وألمانيا وماليزيا والإمارات العربية المتحدة واليابان. تقع ليجولاند دبي على شارع الشيخ زايد مقابل نخلة جبل علي في دبي على مسافة متساوية من مطار دبي ومطار أبوظبي الدولي. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع:  www.LEGOLAND.ae

تويتر/ إنستغرام: @LEGOLANDDUBAI

فيسبوك: facebook.com/LEGOLANDDubai

يوتيوب: youtube.com/LEGOLANDDubai

 

نبذة عن ميرلين إنترتينمنتس بى.ال.سى 

تعد ميرلين إنترتينمنتس اسماً عالمياً رائداً في مجال الترفيه العائلي حيث تعدّ الأولى في أوروبا والثانية على مستوى العالم في إدارة الوجهات الترفيهية. وتتولى الشركة حالياً تشغيل 100 وجهة سياحية و13 فندقاً و5 قرى سياحية في 24 دولة ضمن 4 قارات. وتسعى الشركة إلى تقديم تجارب ترفيهية لا تنسى لما يقارب 60 مليون زائر لوجهاتها في جميع أنحاء العالم، وذلك من خلال علاماتها التجارية العالمية والمحلية الشهيرة، والالتزام والشغف لدى القائمين على الشركة وموظفيها الذين يزيد عددهم على 27 ألفاً في مواسم ذروة العمل.

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع: www.merlinentertainments.biz.

تعد “دبي باركس آند ريزورتس”، التي تملكها شركة “دي اكس بي انترتينمنتس” أكبر وجهة ترفيهية متكاملة ومتعددة للتسلية والترفيه في منطقة الشرق الأوسط، وتجمع بين أربعة منتزهات ترفيهية مستقلة هي: “موشنجيت دبي” وهو أكبر منتزه ترفيهي مستوحى من عالم هوليوود ويضم ألعاب ركوب ومعالم جذب ترفيهية مذهلة من وحي أضخم أفلام هوليوود، ومنتزه “ليجولاند دبي” المنتزه الترفيهي التفاعلي الفريد للعائلات الذي يبعث الحياة في مكعبات ليجو الشهيرة ليوفر بيئة تعليمية مرحة، و”بوليوود باركس دبي”، المنتزه الترفيهي الأول من نوعه الذي يضم ألعاب ركوب ومعالم جذب ترفيهيه من وحي أكبر أفلام بوليوود. كما تضم الوجهة الترفيهية حديقة الألعاب المائية “ليجولاند ووتر بارك”، أول حديقة مائية مخصصة للعائلات والأطفال من 2 إلى 12 سنة.

ترتبط الوجهة الترفيهية بالكامل عبر مجمع “ريفرلاند دبي” الذي يربط جميع المنتزهات الترفيهية ويحتضن العديد من المتاجر والمطاعم والوجهات المتنوعة المتاحة مجاناً أمام الزوار من مختلف الأعمار، ويمكن للزوار الإقامة في فندق “لابيتا” العائلي المصمم على الطراز البولينيزي وهو جزء من ماريوت أتوجراف كوليكشن.

تقع الوجهة الترفيهية في دبي بشارع الشيخ زايد مقابل نخلة جبل علي وعلى مسافة متساوية بين مطاري دبي وأبوظبي الدوليين، وتقدم أكثر من 100 لعبة ركوب ومعلم جذب ترفيهي.

يتوفر مزيد من المعلومات على الرابط الإلكتروني: www.dubaiparksandresorts.com.

تابعوا “دبي باركس آند ريزورتس”:

 

لمحة حول دبي باركس آند ريزورتس

تُعد دبي باركس آند ريزورتس الوجهة الترفيهية المتكاملة الأكبر من نوعها على مستوى الشرق الأوسط، وتضم الوجهة موشنجيت™ دبي، حديقة ليجولاند الترفيهية، و حديقة ليجولاند المائية، وفندق ليجولاند، وبوليوود باركس™ دبي. تشمل موشنجيت™ دبي، أكبر منتزه ترفيهي مستوحى من عالم هوليوود، أكبر عدد من الأفعوانيات في الشرق الأوسط ومجموعة من المعالم والألعاب الغامرة المستوحاة من أشهر أفلام هوليوود السينمائية، وبوليوود باركس™ دبي، المنتزه الترفيهي الأول من نوعه الذي يقدم مجموعة من الألعاب والمعالم والعروض الترفيهية المباشرة المستوحاة من أشهر أفلام بوليوود، فضلاً عن منتجع ليجولاند المتكامل الذي يقدم للضيوف مغامرات مستوحاة من عالم ليجو، بما فيها حديقة ليجولاند الترفيهية التي توفر تجارب فريدة وتفاعلية للعائلات من ألعاب ليجو الشهيرة وسط أجواءٍ مرحة، وحديقة ليجولاند المائية، أول حديقة مائية مصممه خصيصاً للعائلات والأطفال ممن تتراوح أعمارهم بين 2 -12 سنة في المنطقة، وفندق ليجولاند الذي يضم 250 غرفة ذات طابع خاص بالكامل ويمكن أن تتسع لعائلة مكونة من خمسة أفراد.

ويمكن للضيوف الإقامة في لابيتا™، دبي باركس آند ريزورتس، أوتوغراف كوليكشن، وهو عبارة عن فندق عائلي مبني على الطراز البولينزي تابع لمجموعة فنادق ماريوت الدولية.

وترتبط كامل الوجهة مع بعضها من خلال ريفرلاند™ دبي، وهو مركز ترفيهي مجاني الدخول يصحب زواره في رحلة عبر مجموعة

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.