إحتفال صاخب في يوم ميلاد ماغي بو غصن بحضور النجوم

 

18 سبتمبر 2022

إحتفل جمهور النجمة ماغي بو غصن بيوم ميلادها وجهزوا لها مفاجأة مميزة في حديقة ممزلها بالتعاون مع زوجها المنتج جمال سنان، وحضرت الفنانة اللبنانية بفستان أنيق وبتصميم بسيط ينفع للكاجوال والحفلات.

واختارت ماغي الفستان من مجموعة دار الأزياء Elisabetta Franchi وتميّز بتصميمه الناعم، فجاء بتصميم ضيق وقصير بقماش لامع باللونين الفضي مع نقوش باللون الأسود، وتميز بصيحة الكم الواحد. ويبلغ سعر الفستان نحو 550 دولارا أميركياً.

 

ونسقت مع الثوب حذاء صيفي بكعب عال باللون الأسود، مع حقيبة يد بنفس اللون، وارتدت بعض المجوهرات البسيطة.

 

وكذلك أقامت النجمة اللبنانية حفلاً ضخماً في بيروت واحتفلت بيوم ميلادها في أجواء صاخلة وممتعة وبحضور زوجها وعدد كبير من النجوم ابرزهم الفنانة اللبنانية نوال الزغبي التي اشعلت الاجواء بأغنانيها، وعدد كبير من الفنانين والنجوم والاعلاميين منهم كارمن لبس وورد الخال، باسم مغنية، كارلوس عازار، وسام صباغ ونضال الاحمدية وطارق سويد وتاتيانا مرعب وآخرين.

 

وانتشر مقاطع فيديو من الحفل الذي اختارت له ماغي فستانا ساحرا باللون الأزرق، وحرصت على الرقص مع نوال والنجم باسم مغنية وآخرين في أجواء ممتعة وحماسية، وكان لافتا الضيافة الفخمة وقالب الحلوى الذي قُسم الى ثلاثة اجزاء، طُبع على كل جزء الحرف الاول من اسم ماغي وشهرتها.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.