أول فيديو لـ #الأمير_هاري وخطيبته #ميغان_ماركل!

ظهر الأمير هاري وخطيبته الممثلة الأميركية ميغان ماركل، الاثنين، في أول فيديو بعد إعلان خبر خطبتهما رسمياً.

وتجمع عدد كبير من الإعلاميين أمام قصر كينسينغتون، في انتظار أول ظهور للخطيبين.

وأعلن ولي عهد بريطانيا الأمير تشارلز، في بيان، الاثنين، أن ابنه الأصغر الأمير هاري، خطب صديقته الممثلة الأميركية ميغان ماركل، على أن يتم الزواج في ربيع 2018.

وأفاد البيان الذي أصدره تشارلز أن “الأمير هاري أبلغ جلالة الملكة وأفرادا آخرين مقربين في أسرته بالأمر. وطلب الأمير هاري مباركة والدي ماركل وحصل عليها”.

وقال متحدث باسم قصر بكنغهام إن الملكة التي أبدت موافقتها على الزواج وزوجها الأمير فيليب مسروران.

وتقدم الأمير هاري وماركل نحو موقع الحشد الإعلامي وهما يسيران في حديقة القصر، وكانت ماركل ترتدي معطفا أبيض وهي تتأبط ذراع الأمير هاري الذي كان يرتدي بدلة زرقاء.

وتوقف الاثنان أمام حشد الإعلاميين المنتظر، وكانت ماركل تمسك بيد هاري، وتميل عليه، فيما كان الأخير يضع كفه داخل البدلة في حركة تدل على التوتر.

والتزم الخطيبان الصمت أمام الإعلاميين، فيما انهالت العدسات عليهما بالتصوير. كما انهالت عليهما الأسئلة من كل اتجاه بأعلى صوت: “كيف طلبت يد ماركل”. ورد الأمير هاري بتحفظ: “ستعرفون فيما بعد”.

وقال الأمير هاري إنه يشعر بالسعادة لأن الطقس ملائم، ولا توجد أمطار اليوم.

ويعلو سؤال ثان: “هل كان الأمر رومانسيا؟”، ورد الأمير هاري: “نعم.. أشعر بالإثارة”. فيما أومأت ماركل برأسها تأكيدا على أن طلب يدها كان رومانسيا.

ولاحق سؤال ماركل: “كيف تشعرين؟”.. وردت الممثلة الأميركية: “سعيدة للغاية”.

وطلب الإعلاميون في ختام الظهور القصير للخطيبين الذي لم يتجاوز دقائق معدودة من ماركل أن تبرز خاتم الخطبة، ففعلت وهي تضع يدها في كف الأمير هاري.

 

المصدر: العربية.نت

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.