أول تعليق لنبيلة عبيد على أنباء خطوبتها لشاب يصغرها بـ30 عام

نص خبر

أول تعليق لنبيلة عبيد على أنباء خطوبتها لشاب يصغرها بـ30 عام.. ننقل لكم من جولولي هذا أول تعليق لنبيلة عبيد على أنباء خطوبتها لشاب يصغرها بـ30 عام، حيث أول تعليق لنبيلة عبيد على أنباء خطوبتها لشاب يصغرها بـ30 عام.. تابعوا معنا في اخبار العصر احدث الاخبار.. أول تعليق لنبيلة عبيد على أنباء خطوبتها لشاب يصغرها بـ30 عام لهذا اليوم.. الخبر أول تعليق لنبيلة عبيد على أنباء خطوبتها لشاب يصغرها بـ30 عام.

اخبار العصر القاهرة – Gololy

ترددت الكثير من الأنباء خلال الفترة الماضية عن استعداد الفنانة المصرية نبيلة عبيد للاحتفال بخطوبتها إلى شاب يصغرها بـ 30 عام.

نبيلة خرجت عن صمتها لتكشف صحة هذه الأنباء، حيث أكدت أنها لا أساس لها من الصحة، وعبرت عن اندهاشها من انتشار هذه الشائعة بهذه الصورة الكبيرة.

وعن أسباب عدم الإسراع في نفي هذه الشائعة، قالت في تصريحات صحفية: ” أي أكذوبة تنتهي مع مرور الوقت.. وأرجو من أصحاب الشائعات أن يرحموني”.

وأضافت: “أنا مندهشة لما أسمعه، وبعدين هل هذا التوقيت العصيب الذي تمر مصر به حاليا يخلي حد يفكر في الزواج؟.. هذا الإرهاب والتدهور الاقتصادي لا يجعل أحدا يفكر في ارتباط”، وتمنت من جمهورها ألا يصدق شيئا لا يخرج من لسانها.”.

يذكر أن نبيلة عبيد من مواليد 21 يناير عام 1945، أي أنها تبلغ من العمر حاليا 72 عاما.

 

شكرا لمتابعينا الكريام فقد تابعتم خبر أول تعليق لنبيلة عبيد على أنباء خطوبتها لشاب يصغرها بـ30 عام , تم نقله وجلبه من موقع جولولي, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن أول تعليق لنبيلة عبيد على أنباء خطوبتها لشاب يصغرها بـ30 عام وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع جولولي . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.