أمازون ويب سيرفسيز وسيلزفورس تعززان شراكتهما لتوحيد تجارب المطورين وإطلاق تطبيقات ذكية جديدة

28 يونيو 2021

أعلنت كلاً من أمازون ويب سيرفسيز إيه دبليو إس، وسيلزفورس، اليوم عن توسع شراكتهما الاستراتيجية العالمية بهدف تمكين العملاء من استخدام واستثمار كافة قدرات وإمكانات حزمة حلول سيلزفورس و”إيه دبليو إس” لإنشاء ونشر تطبيقات أعمال جديدة وقوية من أجل تسريع وتيرة عمليات التحول الرقمي.

وستعزز هذه الشراكة من قيمة العملاء بفضل آلية التوحيد الجديدة والمحسّنة التي تجمع منتجات سيلزفورس و”إيه دبليو إس” معاً، الأمر الذي سيمكن المطورين من إنشاء وإطلاق تطبيقات مخصصة وقادرة على رفع مستوى قوة وأداء كلا المنصتين، وذلك عبر ربط بيانات ومهام سير العمل الخاصة بمنصة سيلزفورس مع حلولها التي تعمل انطلاقاً من منصة “إيه دبليو إس”، كما أنها ستبسط على مطوري حلول سيلزفورس آلية دمج بيانات ومهام سير العمل الخاصة بمنصة “إيه دبليو إس” ضمن تطبيقات سيلزفورس الخاصة بهم. ومن جهتها، ستقوم منصة سيلزفورس أيضاً بدمج خدمات منصة “إيه دبليو إس” الخاصة بملفات الصوت، والفيديو، والذكاء الاصطناعي، والتعلم الآلي بشكل مباشر ضمن التطبيقات الجديدة المصممة للمبيعات، والخدمات، وحالات الاستخدام الرئيسية في الصناعة. وفي ظل جملة العروض الجديدة والمتطورة هذه، سيتمكن العملاء من شراء حلول جاهزة ورائدة من سيلزفورس، ومن ثم استثمار خدمات “إيه دبليو إس” الشاملة والمتكاملة وفق مفهوم الدفع أولاً بأول (أي، حسب الاستهلاك).

وفي هذه المناسبة، قال آندي جيسي، المدير التنفيذي لشركة “أمازون ويب سيرفسيز”: “جنى عملاؤنا فوائد كثيرة على مدى أكثر من خمس سنوات، نتيجة العلاقة البناءة والوطيدة التي جمعت ما بين “إيه دبليو إس” وسيلزفورس. واليوم، نحن نعمل على الارتقاء بهذه الشراكة النوعية نحو مستوى جديد ورائد عبر دمج عروضنا المشتركة، ما يتيح للمطورين من مستخدمي منصتي “إيه دبليو إس” وسيلزفورس فرصة إنشاء تطبيقات موحدة تعمل بوتيرة أسرع، وبدرجة أبسط من أي وقت مضى. وسنتمكن بفضل هذه الشراكة من تبسيط مسيرة عمل المطورين بدرجة كبيرة، إلى جانب تمكينهم من تطوير التطبيقات بالأسلوب الذي يشاؤون، ومن أي مكان في هذا العالم، وضمن أي نطاق يختارون”.

من جانبه، قال مارك بنيوف، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة “سيلزفورس”: “تشكل هذه الشراكة نقلة نوعية على مستوى صناعة التكنولوجيا، فمن شأنها تمكين عملائنا من استثمار حل Customer 360 من سيلزفورس بدرجة أعلى من القوة والأداء، ما يتيح لهم تحقيق آفاق جديدة من النجاح على طول مسيرة أعمالهم. وبفضل القوة الكبرى المجنية من توحيد حلول سيلزفورس ومنصة “إيه دبليو إس”، سيتمكن عملاؤنا في كافة أنحاء العالم من إنشاء مصدر موحد ومعتمد لقنوات المبيعات، والخدمات، والتسويق، والتجارة، بالإضافة إلى تحقيق سلسلة نجاحات جديدة من أي مكان”.

وتعتمد المؤسسات حول العالم على حلول سيلزفورس لإدارة علاقات عملائها، ولإنشاء تطبيقات جديدة تستفيد من منصة سيلزفورس، وفي الوقت ذاته استثمار منصة “إيه دبليو إس” لتلبية احتياجاتهم ومتطلباتهم في مجال الحوسبة، والتخزين، وقواعد البيانات، واستثمار تقنيات منصة “إيه دبليو إس”، على غرار تقنية Amazon Connect (وهو عبارة عن مركز اتصال سحابي متعدد القنوات)، وتقنية Amazon Redshift (وهي عبارة عن خدمة مُدارة بالكامل على نطاق البيتابايت لبيانات المستودعات تنطلق من السحابة)، وتقنية AWS Lambda (وهي عبارة عن خدمة حوسبة لا تعتمد على السيرفرات تتيح للعملاء إمكانية تشغيل التعليمات البرمجية دون الاستعانة بسيرفرات التخزين أو الإدارة). ففيما مضى، غالباً ما كانت عملية الدمج الدقيقة والمخصصة للتعليمات البرمجية تتطلب وجود عملاء يرغبون في الجمع ما بين قدرات منصة “إيه دبليو إس” وإمكانات حلول سيلزفورس ضمن تطبيقاتهم. لكن هذه العروض الجديدة والرائدة ستتيح للعملاء فرصة استثمار خدمات “إيه دبليو إس” وحلول سيلزفورس معاً ضمن أعلى درجات الانسيابية، وعبر منصات جديدة وموحدة. كما وطّدت كلا الشركتين من أطر تعاونهما المشترك من خلال طرح أدوات وبرامج جديدة تستند على الحد الأدنى من التعليمات البرمجية، وذلك بهدف مساعدة العملاء على ابتكار وإنشاء تطبيقات قادرة على ربط البيانات ضمن الزمن الحقيقي بين تطبيقات سيلزفورس وخدمات “إيه دبليو إس”.

 

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.