أغربها التحدي.. 5 أسرار لكسب قلب الرجل

4 مايو 2021

تُلاحظ معظم النساء أن هناك نوعين من الرجال، أحدهما ذلك النوع الذي يبدو مغرماً تماماً بشريكته فهو يعاملها كملكة، ويضع سعادتها فوق سعادته.

والآخر يُوصف بأنه “يخشى تبعات المسؤولية”، فهو لا يبدو مستمتعاً بالعلاقة، يتصرف كما لو كانت علاقته مفروضة عليه فرضاً.

لكن بينما تعتقد معظم النساء أن النوع الثاني من الرجال يُمثل الأغلبية، فإن الإحصائيات تقول خلاف ذلك.

خلُصت إحدى الدراسات إلى أن 95% من الرجال يعترفون صراحةً أن الزواج بمثابة هدف نهائي لهم، لكنها أوضحت أن ذلك يتعلق بكيفية رؤية الرجل وتقديره للمسؤولية في تلك العلاقة.

عندما يصادف الرجل تلك المرأة التي تستطيع أن تفهمه، سيضطر للتعلُّق بها خشية فقدانها، وهناك 5 أشياء يحتاجها الرجال من النساء لضمان علاقة طويلة وسعيدة.

 

الشعور بالإشتياق

 

أحد مفاتيح تعلُّم كيفية إسعاد شريككِ في العلاقة هو اللعب على أوتار غريزته، حيث يحتاج الرجل إلى الشعور بأنه يتوق إليكِ ويفتقدكِ عندما لا تكونين بجواره، ويحتاج أن يشعر بألم الاشتياق إليكِ عندما لا يراكِ بعض الوقت. يأتي ذلك من خلال فعلكِ الشيء ونقيضه، ابتعدي عنه واجعليه، في نفس الوقت، يشتاق إليكِ.

التقدير والاحترام

 

لا غنى عن الشعور بالاحترام والتقدير، فهو أساس أي علاقة تدوم وتقف أمام اختبار الزمن، إذ يساعد الاحترام في إعادة شعلة الحب إلى سابق عهدها بعد أن تكون رياح الإهمال قد أطفأتها.

إقرأ أيضاً:  العمال بالإمارات.. شركاء التنمية في «الخمسين» المقبلة

لذا، اكتشفي كيف يُمكنكِ أن تجعلي الرجل يشعر بالرضا عن نفسه ثم أخبريه، لا تعبري له عن حبكِ فحسب، بل قولي سبب حبكِ له. هناك طريقة أخرى للتعبير عن احترامكِ هي “الاعتذار” عندما ترتكبين خطأً ما.

 

الأمان العاطفي

 

الأمر المهم الذي تجب مراعاته عند محاولة كسب قلب شريككِ هو صحته العاطفية، فعندما تتخلين عن غضبكِ أو استيائكِ منه، فإنكِ بذلك تمنحينه أماناً عاطفياً.

إظهار شريككِ ضعفه يمنحه نوعاً من الأمان والثقة تجاهكِ، ما يساعد على تقوية علاقتكِ به، ولكي يتم ذلك، يجب أن تكونين أنتِ البادئة.

إن شجاعة المرأة في الانفتاح والتنازل عن حذرها هو الذي يلهم الرجل للتخلص من “دروعه النفسية” والاسترخاء.

الأمثلة على ذلك متعددة؛ فمثلاً يجب أن يعلم الرجل أنكِ لن تخبري أصدقاءكِ أو والدتكِ بأخطائه، يجب أن يتأكد أنكِ تدافعين عنه عندما ينتقده الآخرون.

 

التحدي

 

بداخل كل رجل مبدأ التحدي، هو جزء من طبيعته يجعله بالفطرة يريد الفوز دائماً، والتحدي هو الطريق الذي يسلكه الرجل لتحقيق النجاح، ما يجعله في النهاية يشعر بالاحترام.

يكمن التحدي بالنسبة للمرأة من خلال القدرة على مجابهة الرجل عندما تشعرين أن قيمكِ الخاصة مُعرضة للخطر.

وعند مواجهته، سيجدكِ ذات جاذبية، حتى لو بدا غاضباً، فإن حقيقة قدرتكِ على الوقوف في وجهه ستُغير الطريقة التي ينظر بها إليكِ.

المفاجآت

الخطوة الأخيرة في كسب قلب شريككِ عبر صفة أنثوية تجذب الرجال، هي ألا يتوقعكِ، أي يأتي تصرفكِ أحياناً بشكل غير متوقع.

المصدر: زهرة الخليج

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.