أصالة لجمهور جدة: شكرا لكوني جزء من ذكرياتكم وطموحكم ونجاحكم

 

31 مايو 2022

احتفلت المطربة السورية أصالة بنجاح حفلها الأخير في موسم حفلات صيف جدة، ووجهت رسالة إلى جمهورها في السعودية توقفت فيها أمام مشاركتهم غناء أغلب أغنياتها، ووجهت لهم الشكر لأنها صارت جزء من الذكريات والطموح والنجاح، ووعدتهم أن تحرص على سعادتهم ما تبقى من عمرها.

أصالة نشرت مقطع فيديو يكشف كواليس حفلها الأخير في جدة، وعلقت عليه عبر حسابها بموقع انستغرام قائلة: بكلّ طلعه عالمسرح بتفاجأ بالرجال الصغار والبنات الصغار اللي موجودين حافظين بيسمعوا بيعبروا بياخدوني معهم على عالمهم المليان طموح وطاقه وحُب مُندفع وتعبير جنوني..

 

 

تابعت قائلة: شكراً على هالرحله الجديده اللي أخدتوني معكم فيها.. كون جزء من ذكرياتكم وجزء من طموحكم ونجاحكم.. إنتوا ببالي وقت بختار أغنياتي وبحاول أستشيركم بخيالي وحسّ شو رح تحبوا..

أضافت: بدنا نكمّل المشوار سوا ونحلى ونعلى وكلنا بدنا ننجح وبدنا نزيّن الدّنيي لغيرنا بالفرح بالموسيقى بصحبتنا الّلي ماصار أحلى منها..

واختتمت رسالتها قائلة: بوعدكم أسعدكم وأهتمّ فيّي لآخر لحظه حتّى كون متل مارسمتوني بخيالكم.. روح بترعاكم وصوت يناديكم لمّا بتبعدوا عنّ حالكم.. بكلّ حفله بحفظ وجوه منكم وبحتفظ فيهم.. سوا حنخلّلي الدّنيي أحلى..

المصدر: سيدتي

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.