أزياء كسرت بها نانسي عجرم روتين إطلالاتها الناعمة

 

20 سبتمبر 2022

الاطلالات الناعمة والتصاميم الأنثوية ارتبط بشكل أو بآخر باسلوب نانسي عجرم في الموضة، حيث أنها دائماً تختاري التصاميم ذات الطابع الكلاسيكي والمرهف لكن مؤخراً لاحظنا أنها عادت للنمط الشبابي من خلال اختيارها لاطلالات أكثر جرئة وعصرية اعتمدت فيها بشكل كامل على الأقمشة البراقة واليك التفاصيل.

اطلالات نانسي عجرم جريئة في الأزياء البراقة

من المعروف عن الأقمشة البراقة مثل الترتر أو الميتالك أنها تلفت الأنظار وتوحي بالعصرية والجرأة في آن معاً وقد لاحظنا مؤخراً أن نانسي عجرم خرجت عن نمطها المؤلف الذي يتسم بالأنوثة المرهفة لتختاري التصاميم الشبابية والأكثر عصرية من خلال اعتمادها لتصاميم أزياء مختلفة من فساتين وجمبسوت وتوبات وغيرها مصنوعة من الأقمشة البرّاقة وبألوان منوعة واليك بالصور بعض أجمل اطلالات نانسي عجرم في الأزياء البراقة التي اختارتها لمناسبات مختلفة.

نانسي عجرم في لوك ميتالك باللون الذهبي

نسقت نانسي عجرم اطلالة شبابية باللون الذهبي الميتالك اختارت فيها توب قصيرة مزينة بالكشكش عند الأكتاف وبنطلون خصر عالي ومع اللوك اعتمدت صندل كعب عالي ومجوهرات ماسية ملفتة.

بنطلون مع توب باللون الذهبي الميتالك اختارتهما نانسي عجرم لاطلالة شبابية
فستان باللون الأزرق البراق من اليزابيتا فرانكي اختارته نانسي عجرم

أطلّت نانسي عجرم مؤخراً في اطلالة ملفتة وعصرية اختارت فيها فستان سهرة باللون الأزرق الفاتح مشكوك بحبات الترتر البراقة من اليزابيتا فرانكي Elisabetta Franchi، تصميمه أنيق حيث أن أكمامع طويلة وله شق طويل على الساق وكانت قد اختارت معه صندل كعب عالي باللون الفضي الميتالك.

فستان براق باللون الأزرق اختارته نانسي عجرم
جمبسوت باللون الأحمر البراق اختارته نانسي عجرم

شاهدنا نانسي عجرم في أحد المناسبات وقد نسقت اطلالة جذابة وملفتة كسرت بها روتين اطلالاتها الناعمة وكانت عبارة عن جمبسوت من جان لويس صبجي Jean Louis Sabaji مصنوع من قماش الترتر البراق باللون الأحمر الحيوي وبتصممي ملفت حيث أن أكمامه طويلة وله ربطة عند الخصر واكتفت بتنسيق أقراط ذهبية ناعمة معه.

اعتمدت نانسي عجرم جمبسوت براق باللون الأحمر
لوك شبابي في فستان قصير براق اعتمدته نانسي عجرم

اختارت نانسي عجرم اطلالة شبابية وملفتة لأحد الحفلات الخاصة بها وكانت عبارة عن فستان قصير باللون الفضي البراق من الكسندر فوتيه Alexandre Vauthier، أكتافة بارزة وياقته مفتوحة على شكل حرف V ونسقت معه صندل فضي كعب عالي.

لوك عصري في فستان قصير براق باللون الفضي اختارته نانسي عجرم

اطلالات برّاقة جذابة وعصرية اختارتها نانسي عجرم في أزياء الترتر والميتالك وخرجت من خلالها عن أسلوبها الأنثوي والمرهف الذي عودتنا عليه.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.