#أحمد_السقا غاضب بشدة ويصر على هذا الأمر بعد شائعة وفاة ابنه

انتشرت بسرعة البرق، شائعة محزنة تخص ابن الفنان أحمد السقا، حيث تردد وبقوة مطلع هذا الأسبوع أن ياسين أحمد السقا توفي على إثر حادث سيارة.

وكشفت تقارير صحفية عن رد فعل أحمد السقا على شائعة وفاة ابنه ياسين، حيث قيل إنه استشاط غضباً وأصر على معرفة من مطلق هذه الشائعة لمقاضاته، خاصة وإنها ليست المرة الأولى التي يتعرض فيها ابنه لشائعات مغرضة.

شائعة وفاة ابن أحمد السقا هزت الوسط الفني، لتخرج نقابة الممثلين عن صمتها لتنفي هذا الخبر المفزع سريعاً، مؤكدة أن ياسين يتمتع بصحة جيدة وخبر وفاته لا أساس له من الصحة.

كما حرص عدد من أصدقاء أحمد السقا المقربين على نفي شائعة وفاة ابنه ياسين للصحافة، مؤكدين أن الصغير يتمتع بصحة جيدة ومتواجد في المنزل.

الغريب في الأمر، أن شائعة وفاة ابن أحمد السقا تم تداولها بكثافة ولكن بمعلومات مغلوطة، حيث قيل أن ابن أحمد السقا “كريم” توفي في حادث سير، على الرغم من أن السقا ابنه يدعى “ياسين”، وكان اختلاف الأسماء كفيل لنفي الشائعة في مهدها، إلا أن الأنظار اتجهت على الفور نحو “ياسين” دون تحري الدقة.

ومن جانبه أراد ياسين أحمد السقا أن يطمئن متابعيه على صحته بشكل غير مباشر، وذلك من خلال نشره لفيديو على انستقرام بصحبة كلبه، لتنهال بعض التعليقات التي حمدت الله على سلامته.

المصدر: ليالينا

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.