أحمد سعد وحسن شاكوش وعمر كمال يحييون حفلاً في جدة…

 

23 مايو 2022

شهدت مدينة جدة مساء أمس السبت 21 مايو 2022 إقامة حفل فني كبير ضمن فعاليات موسم جدة، أحياه ثلاثة من المطربين المصريين، وهم أحمد سعد وحسن شاكوش وعمر كمال، وذلك على مسرح “ليالينا”، من تنظيم الشركة المنظمة “بنش مارك”.

بدأ الفنان حسن شاكوش وصعد المسرح وسط تصفيق كبير من الجمهور، ثم قدم مجموعة من أغانيه المميزة التي ألهبت أجواء الحفل، وأشعلت حماس الجمهور، ومنها “عنيك مراية”، “عود البنات”، وخلال أغانيه أشاد شاكوش بالشعب السعودي ووجه التحيات له.

ثم أكمل الفنان عمر كمال الأجواء الحماسية وتفاعل الجمهور الكبير على موال قدمه مدح به السعودية والشعب السعودي، كما قدم مجموعة من أغانيه الشهيرة منها ” سكر محلي”، كما غنى عدداً من الأغاني الشهيرة القديمة، ومنها “بنت السلطان.

الفنان أحمد سعد حل أخيراً على المسرح، إلا أن الجماهير استمرت في التفاعل والتصفيق معه، وشاركوه الغناء على أشهر أغانيه مما أسعده وتفاجأ بحفظهم للأغاني، ثم قدم مجموعة من أهم أغانيه ومنها “صدقيني لو بإيدي”، و”سارينا يادنيا”، كما قدم عدداً من الأغاني القديمة المشهورة، ومنها أغنية “أكذب عليك”.

يأتي هذا الحفل ضمن مجموعة حفلات غنائية ضمن فعاليات موسم جدة 2022 الذي انطلق في أول أيام شهر مايو وسيستمر حتى نهاية شهر يوليو 2022.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.