أحمد حلمي حديث السوشيال ميديا بصورة وسؤال للجمهور

 

17 يونيو 2021

نشر الفنان أحمد حلمي صورة تجمعه بزميله الفنان كريم عبد العزيز، عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”… وسأل حلمي جمهوره معلقاً على الصورة بقوله: “حد عنده تعليق اكتبه على الصوره دي؟ وهكتب اسمه عليه”.

وتفاعل جمهور الثنائي كريم عبد العزيز وأحمد حلمي مع الصورة قائلين: “الأعظم مع الأعظم” و”الاتنين اللي مخانوش بعض” و”اجتماع العظماء” و”لا تعليق وكفى” و”المحترمين للمشاهد وعقليته” و”أساطير التمثيل” و”منتظر ومتشوق لخبر العمل المشترك” و”الثنائي العظيم” و”لقاء السحاب”.

وكان آخر أعمال كريم عبد العزيز في السينما، فيلم “الفيل الأزرق 2” والذي حقق 104 ملايين جنيه في شباك التذاكر، وهو من تأليف أحمد مراد وإخراج مروان حامد ويشارك في بطولته: هند صبري ونيللي كريم وإياد نصار وضيوف الشرف خالد الصاوي شيرين رضا وتارا عماد.

وينتظر كريم عبد العزيز عرض فيلم “البعض لا يذهب للمأذون مرتين” بمشاركة دينا الشربيني وماجد الكدواني وبيومي فؤاد وعدد من ضيوف الشرف: منهم: أحمد فهمي وعمرو عبد الجليل ونسرين أمين وآخرون، وهو من تأليف أيمن وتار وإخراج خالد الحفاوي.

في حين كان آخر ظهور لأحمد حلمي كضيف شرف في الحلقة 29 من مسلسل “الاختيار 2” والذي تشارك في بطولته كريم عبد العزيز وأحمد مكي.

المصدر: لها

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.