أحمد السقا يكشف أسراراً عن حياته الفنية: “أنا الأكثر اجتهاداً”

 

21 أكتوبر 2021

أكد الفنان المصري أحمد السقا، خلال لقاء مع برنامج “كلمة أخيرة” الذي تقدّمه الإعلامية لميس الحديدي على شاشة ONE، أنه شعر بأن “العداد اتصفر” بعد تكريمه في النسخة الحالية من “مهرجان الجونة السينمائي”، موضحاً أنه يتعامل الآن كالتلميذ الذي يرغب في التفوق من جديد، بعد النجاح الكبير الذي حققه في الماضي، وكاشفاً أنه قد يرى نفسه دون الممثلين في الموهبة، لكن في الوقت نفسه يمكنه الزعم بأنه أكثرهم اجتهاداً.

 

 

وأوضح السقا أن الفنان عادةً ما يُكرّم في المهرجانات في أواخر مشواره الفني، أما هو فقد جعله التكريم يدخل في تحدٍ جديد سيحاول من خلاله أن يقدّم أعمالاً كثيرة بنفس مستوى الأعمال السابقة التي أوصلته إلى هذا التكريم.

وأشار السقا إلى أنه ما زال يشعر بخوف كبير قبل تصوير المشاهد الأولى لأي شخصية يتحمّس إليها، مضيفاً: “ركبي بتخبط في بعضها وإيدي بتترعش من الخوف”، وموضحا أنه لا يزال حتى الآن يذاكر جيداً أي دور قبل تجسيده.

 

 

كذلك لفت الى أنه يتعلّم من أي ممثل مهما كانت سنّه، كاشفاً أنه لا يُحرج من التواصل مع أي فنان قدّم عملاً جيداً، ليهنئه عليه وعلى أدائه المميز في هذا العمل، حتى ولو كان يصغره سنّاً.

وكانت إدارة مهرجان الجونة قد كرّمت الفنان أحمد السقا عن مجمل أعماله، خلال حفل افتتاح الدورة الحالية من المهرجان. وبعد التكريم، ألقى السقا كلمة طويلة تحدّث خلالها عن وصية والده له، كما أهدى التكريم إلى أكثر من شخص كان من بينهم والدته وزوجته وجميع زملائه في الوسط الفني.

المصدر لها

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.