أحلام تستقبل أصالة وأسماء لمنور في منزلها…

 

11 أغسطس 2022

حلت الفنانة أصالة نصري وزوجها الشاعر العراقي فائق حسن والفنانة أسما لمنور ضيوفاً على منزل الفنانة أحلام الشامسي التي استقبلتهم بالترحاب هي وزوجها رجل الأعمال مبارك الهاجري.

أحلام تستقبل أصالة بالبيجاما

واستقبلت أحلام ضيوفها مرتدية بيجاما أنيقة من قماش الساتان باللون الفضي، وأعدت لهم وليمة على العشاء مكونة من أنواع مختلفة من الأسماك المطهية بطرق متنوعة.

وعلق مبارك الهاجري، زوج أحلام على وصول ضيوفه إلى المنزل، والتقط لهم مقطع فيديو وثقه عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي، حيث رحب بهم قائلا: “يا مرحبا يا أبو خالد وأم خالد الغالية نورتونا وأبرك من يجينا، وأم أدم الغالية الله يسعدك ويسلمك”.

ووثقت أحلام وزوجها العديد من اللحظات الودودة في الأمسية التي جمعتهما بأصالة وأسما لمنور في المنزل، حيث بدا على الجميع الراحة والود والمحبة.

أصالة وأحلام تلعبان كوتشينة

قررت أحلام أن تدعو ضيوفها للعب الكوتشينة، بعد الانتهاء من تناول طعام العشاء، حيث عمّت أجواء المرح والضحك المكان.

واتهمت أصالة صديقتها بالغش، حيث قالت إنها كانت تغش لتربح اللعبة، فيما علق مبارك الهاجري على هذا الأمر طالبا منها تمريره.

وظل اللعب قائماً أكثر من مرة، إذ اتهمت أحلام أصالة في النهاية بالغش، بل واتهمت الجميع بما فيهم زوجها مبارك الهاجري أيضاً بأنه غش في اللعب ومازحته قائلة “كلكم غشاشين حتى زوجي، بتنام على الكنبة اليوم”.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.