أجواء احتفالية مميزة مع فارزي كافيه خلال شهر مارس

 

 

نحتفل هذا العام باحتفالات هولي بطريقة مميزة تحفر مهرجان الربيع في ذاكرتنا وتُشجّعنا على الانطلاق ببدايات جديدة. يشتهر هذا الاحتفال حول العالم بطقوسه المليئة بالمرح التي تقتضي رمي الطلاء. وعليه، يستمدّ فريق الطهي الإلهام منه ليُقدّم عرضاً باسم Color Me Happy يتضمن طبق حلوى مجّانياً بمناسبة المهرجان، إلى جانب إضافات أخرى إلى قائمة الطعام من وحي الاحتفالات، بما في ذلك حلوى نيكربوكر جلوري للأطفال (التي سيعدّونها بأنفسهم) وثلاثة مشروبات هندية تقليدية جديدة تحمل لمسة فارزي الفريدة.

هل ترغب في التلذذ بطبق حلوى تقليدي مجّاني؟

ستكون الحلوى عبارة عن خير أو بودنغ أرز هندي تقليدي محلّى بحليب كريمي مع طبقات من الفاكهة الشهية. كما تُقدّم الحلوى مجاناً للضيوف الذين يتناولون الطعام في أي من فروع فارزي كافيه في أنحاء المدينة أو لأولئك الذين يطلبون مأكولات هندية عصرية من راحة منزلهم. ستتوفر حلوى Color Me Happy يومَي الأحد 28 مارس والإثنين 29 مارس.

هل ترغب في منح أطفالك تجربة ملؤها الابتكار؟

يُقدّم فارزي كافيه آيس كريم نيكربوكر جلوري خصيصاً ليعدّها ضيوفنا الصغار بأنفسهم. يُعتبر هذا العرض مثالياً للعائلات ويتوفّر عند تناول الطعام في المطعم خلال يومَي الاحتفال بمهرجان هولي. هذه هي الحلوى التي لطالما حلم بها الأطفال! ولا شكّ في أنّها ستنال إعجاب الكبار والصغار والعائلات والأصدقاء على حدّ سواء، إذ سيتمكّنون من إعداد حلوى نيكربوكر جلوري الخاصة بهم من خلال اختيار مغارف الآيس كريم ورقائق الويفر مع مجموعة من الإضافات المعتادة مثل الحبوب القابلة للمضغ وحلوى الكاندي الصلبة والفواكه الطازجة والمجففة والمكسرات والحبيبات.

هل تودّ التلذذ بمشروب شهي؟

ارتقى فريق فارزي بثلاثة مشروبات كلاسيكية حلوة وشائعة في جميع أنحاء الهند خلال الاحتفالات من خلال إضفاء ألوان نابضة بالحياة. تتوفّر هذه المشروبات في كل فروع فارزي كافيه وعند إجراء طلبية طوال اليوم من الأحد 28 مارس إلى الإثنين 29 مارس. سيتم تقديم ثلاثة خلطات منعشة من حليب تانداي أو الحليب المنكّه مع الزعفران الأصفر والأحمر واللوز المطحون والورد الزهري والفواكه المجففة ونكهة المكسرات والفستق الحلبي والهيل الأخضر.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.