آيديال ستاندرد تطرح مجموعة جديدة وحصرية من خلاطات Sensorflow الذكية

دبي- الإمارات العربية المتحدة، 18 مارس 2021: طرحت شركة آيديال ستاندرد، إحدى الشركات العالمية الرائدة في مجال حلول الحمامات المبتكرة والمغاسل، والتي تقدم منتجات حصرية منذ أكثر من 100 عام في الأسواق العالمية، مجموعة جديدة وحصرية من الخلاطات الذكية  “Sensorflow” والتي تعمل دون لمس.  يأتي ذلك لضمان تحقيق أفضل معايير النظافة والسلامة العالمية،  وهي تعمل على التقليل من مخاطر انتقال العدوى بين الأفراد.

تجمع خلاطات Sensorflow بين التصميم الأنيق والعصري وسرعة وسهولة التركيب، فهي الخيار الأنسب والأمثل للاستخدام بتركيب الحمامات في المشاريع الجديدة، وعند صيانة الحمامات في المباني القديمة بما في ذلك المكاتب والمطاعم والمرافق التعليمية والمباني العامة الأخرى. تم تصميم هذه المجموعة بطريقة مبتكرة حيث تحتوي على حساسات تستشعر اليد بكل سهولة مما يوفر أعلى معايير النظافة للمستهلك.

Sensorflow سهل التركيب، وذلك بفضل تقنية EasyFix المبتكرة من آيديال ستاندرد ، والبطارية والصمام المدمجين في هيكل الخلاط ، بالإضافة الى سهولة في الاستخدام مقارنة بالخلاطات التقليدية التي تعمل عن طريق المقبض اليدوي أو الضغط على الزر عند الاستخدام، ويمكن صيانتها بسهولة من خلال الجزء العلوي من الخلاط، كما أن تنظيفها سريع وسهل وذلك بفضل التصميم الأسطواني الانسيابي الذي يمنع ركود المياه.

يمكن تثبيت خلاطات Sensorflow بطرق متنوعة، على حافة الحوض وعلى الحائط وعلى لوحة الحوض كذلك، مع إمكانية الاختيار بين التيار الكهربائي والبطارية، بالإضافة إلى النماذج التي تتيح التحكم  بدرجة حرارة المياه يدويًا. وتضم هذه المجموعة العصرية جهاز يتحكم بتدفق المياه – بسعة 5 لتر/ م – والذي يساعد على إغلاق المياه بشكل أتوماتيكي وهذا يقلل استهلاك المياه وهدرها مقارنة بالتركيبات التقليدية.

بدوره قال فريدريك ترزنسكي، مدير التسويق والابتكار في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا في آيديال ستاندرد: “لطالما كانت النظافة أولوية عالية عندما يتعلق الأمر بتصميم الحمامات العامة، لكنها الآن باتت أهم عامل لضمان استمرار وسلامة الأفراد والشركات في جميع أنحاء العالم، ونحن نسعى لتوفير أكثر الطرق الآمنة لسلامة الأفراد في الحياة العملية والمعيشة، ونؤكد حرصنا على توفير بيئات صحية ومناسبة على المدى الطويل”.

وأضاف:  نعمل في آيديال ستاندرد على تصميم منتجاتنا بطريقة تخدم وتناسب مستلزمات عملائنا، وندرك مدى أهمية النظافة والكفاءة بالنسبة لهم. من خلال Sensorflow، نهدف على إضافة التركيبات الذكية التي تعمل دون اللمس – سواء كانت على الخلاطات التقليدية، أو تجهيزات جديدة– بطريقة أسهل وأسرع من أي وقت مضى، وهذا  يسهم في الحد من معاناة طواقم التركيب والصيانة، مع منح المستخدمين النهائيين الثقة في قدرتهم على غسل أيديهم بطريقة أكثر أمانًا وصحة”.

الجدير بالذكر أن مجموعة Sensorflow متوفرة في جميع أنحاء الشرق الأوسط، وهي الأولى من نوعها من ضمن مجموعة من التركيبات الجديدة التي لا تعمل باللمس والتي طرحها آيديال ستاندرد في الأسواق.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.